التخزين

التخزين


تمتلك شركة تخزين في مستودعاتها كافة الآليات اللازمه للتحكم بدرجة الحرارة و التي يتم إدارتها بأعلي جوده سواء كانت الخدمات لمستخدمين متعددين أو مخصصة لعميل واحد سواء كانوا ( 2PL ) أو ( 3PL )


توفر مستودعات الشركة درجات حرارة تتراوح من -18 درجة مئوية إلي -24 درجة مئوية كما تستطيع أيضا أن توفر درجة حرارة - 26 درجة مئوية وهذا حسب طلب العميل
توفر مستودعات الشركة التخزين المبرد لعملائها و يتم تعيين درجات الحرارة لهذه الغرف من 0 إلى 10 درجة مئوية
مستودعات مجهزة بنظام التحكم في درجة الحرارة لتوفير مساحة التخزين بين درجات الحرارة من +18 إلى +25 درجة مئوية
  •  توفر الشركة طريقة التخزين المخصص استنادا إلى متطلبات درجة الحرارة التي يطلبها العميل. وذلك بعد الحصول على معلومات كافية من قبل العميل ومن ثم إجراء الدراسة اللازمة من قبل خبرائنا للوصول لمتطلبات العميل .
  •   درجة الحرارة تلك التى يتم التحكم في المرافق الخاضعة للمراقبة على النحو الواجب ولها مرافق أوتوماتيكية لتتبع درجة الحرارة. تم تركيب جميع مرافقها مع مفتاح ناقل الحركة الأوتوماتيكي (أتس) المتصل بمولدات الديزل الاحتياطية التي تعنى بانقطاع التيار الكهربائي عن الشركة السعودية للكهرباء.
  •   أيضاً كتدبير لمراقبة الجودة تم إعداد قائمة كوسيلة سهلة يتم تعبئتها ب (علامة نعم أو لا) نوع التي سيتم الحفاظ عليها وفقا للفترة المذكورة هناك. كما تتوفر إجراءات التشغيل القياسية (SOPS) وتعليمات العمل (WI) في كل المواقع لضمان الالتزام بهذه العملية